منتديات الشروق ديزاد
منتديات الشروق ديزاد
منتديات الشروق ديزاد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الشروق،مجلات الخياطة,تعليم الخياطة والتفصيل, الخياطة الجزائرية, الطبخ الجزائري,وصفات الطبخ,كتب الطبخ,شؤون المرأة المسلمة,اشغال يدوية منزلية, ازياء وموضة,شهادة البكالوريا 2014 BAC وشهادة التعليم المتوسط BEM 2014 وشهادة التعليم الابتدائي 5eme2014

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
facebook

=hl
روابط خارجية
http://harim-soltan.mountada.net/

http://samiradz.mountada.net/

http://ilbanat-dz-algerie.mountada.net/

http://choroukfemme.mountada.net/

المواضيع الأخيرة
»  احدث موديلات قنادر قطيفة من مجلات خياطة جزائرية، مجلة لقنادر القطيفة حديثة، مجلات مروة وردة اليسار منى وسام وغيرها قنادر القطيفة صور جميلة، robe d'intérieur algérienne، مجلة قنادر قطيفة
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالأحد سبتمبر 28, 2014 1:31 pm من طرف kari khan

» اختاري فستانك الجديدة 2014
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 6:44 pm من طرف نوال

» طقم مفارش قماش و كروشيه 2014
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 6:18 pm من طرف نوال

» صدر كروشي مودال 2014
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 6:03 pm من طرف نوال

»  اجمل واروع موديلات حجابات 2014
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالسبت مايو 03, 2014 3:27 am من طرف Admin

»  كلمات في الصميم
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالسبت مايو 03, 2014 3:22 am من طرف Admin

»  اروع موديلات قنادر الصيف و قنادر الشتاء و الاعراس 2014
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالجمعة نوفمبر 08, 2013 6:54 am من طرف Admin

» قنادر اعراس 2014/2013
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالجمعة نوفمبر 08, 2013 6:50 am من طرف Admin

» آخر واحدث موديلات خياطة قنادر الدار 2013، موديل قندورة صيفية روعة
أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالجمعة نوفمبر 08, 2013 6:49 am من طرف Admin

المواضيع الأكثر شعبية
أحدث موديلات قنادر الدار للبنات رائعة
-جديد قنادر صيف من مجلة ابتهال
موديلات و فساتين قنادر الدار 2014
اجمل واروع موديلات حجابات 2014
قنادر جزائرية رائعة خاصة بالاعياد
صور تصاميم قنادر سطايفية 2014، موديلات القندورة السطايفية 2014
صدر كروشي مودال 2014
قنادر جزائرية 2014 رائعة
اروع موديلات قنادر الصيف و قنادر الشتاء و الاعراس 2014
مجلة صدور كروشي جديدة 2014
المواضيع الأكثر نشاطاً
صدر كروشي مودال 2014
اختاري فستانك الجديدة 2014
اجمل واروع موديلات حجابات 2014
كلمات في الصميم
طقم مفارش قماش و كروشيه 2014
مودلات قنادر بيزو بيزو 2014
أحدث موديلات قنادر الدار للبنات رائعة
قنادر للعيد الأضحى
قنادر جزائرية 2014 رائعة
احدث موديلات قنادر قطيفة من مجلات خياطة جزائرية، مجلة لقنادر القطيفة حديثة، مجلات مروة وردة اليسار منى وسام وغيرها قنادر القطيفة صور جميلة، robe d'intérieur algérienne، مجلة قنادر قطيفة

أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Empty
مُساهمةموضوع: أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ   أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ Emptyالأحد أكتوبر 06, 2013 3:59 am

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

أمّا بعد،

من عقيدة أهل السنّة والجماعة وجود السحر، وأنّ له تأثير حقيقي وذلك بنص الكتاب والسنّة والإجماع والدليل الحسيّ المشاهد.

أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية قمتُ بها كانت مع أختي وذلك منذ أكثر من 19 سنة ـ عقم لمدّة 5 سنوات ـ.

رُزقتْ بطفل بعد زواجها، ثمّ لم تنجب لمدة خمس سنوات، رغم أنّ كل التحاليل أظهرت سلامتها من كل ما يعيق حصول الحمل، بل ذهب بها زوجها إلى فرنسا وكان نفس التشخيص، كل شيء على ما يُرام، إذ لا مبرر لعدم حملها.

وكنتُ آنذاك في بداية تعلم الرقية على يد أخ كريم عندنا وهو من أوائل من بدأ الرقية في مدينة سطيف، وعند مطالعتي لكتاب الشيخ الفاضل وحيد عبد السلام بالي ـ الذي تعدّ كتابيّه " الصارم البتار ووقاية الإنسان " من أحسن ما كتب في الرقية وكل من كتب في هذا المجال عالة عليه ـ حول سحر العقم وعلاماته، وجدتُ معظم تلك الأعراض موجود عند أختي بعد استقصاء وسؤاله.

فقمتُ بتوفيق الله تعالى برقيتها بكتابه الله تعالى، فظهرت أعراض عجيبة في تلك الجلسة، فتيقنتُ حينئذ أنّ بها سحر العقم، فما إن أنهيتُ الرقية، حتى قلتُ لها:

الآن ارم كل الأدوية، وسوف يحصل الحمل بتوفيق الله وقدرته وحده لا شريك له.

وبالفعل وبفضل الله تعالى المتفرد بالربوبية ، ما هي إلا أشهر معدودة جدّاـ حتى كتب الله تعالى أن ينجح الحمل، ورزقت بطفل هو الآن طالب في الجامعة، ولله الحمد والمنّة وحده والفضل.

أبو جابر الجزائري

12 شعبان 1434 هـ

الموافق ل 21 جوان 12013 ميلادي
https://choroukdz.yoo7.com

أول حالة للعلاج بالرقية الشرعية: حالة عقم أختي ـ 5 سنوات ـ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  التصرف في حالة الاختناق عند الأطفال
»  الرقية الشرعية من الكتاب والسنة
» الرقية الشرعية للشيخ فايز القثامي
» الأدعية الشرعية التي ترقى على المسحور